منتديات مريح البال
مرحبا بك عزيزي الزائر ارجوا التكرم بالتسجيل معنا
وانضمامك لأسرتنا

شاكرين لك زيارة منتدانا
منتديات مريح البال
مرحبا بك عزيزي الزائر ارجوا التكرم بالتسجيل معنا
وانضمامك لأسرتنا

شاكرين لك زيارة منتدانا
منتديات مريح البال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يامن احببت

كاتب الموضوعرسالة
الطاير الجريح‏
عضو جديد
عضو جديد

يامن احببت  Empty
مُساهمةموضوع: يامن احببت    يامن احببت  Icon_minitimeالثلاثاء 27 يوليو 2010, 12:25 am

size=24]size=18][size=24]حبيبي يا من أحييت مشاعري من جديد ... بعد[/i][/color]أن كنت قد فقدت الأمل ... في إحيائها ولكن ها هي تعود لي مثلما كانت بل ارقى وأجمل.... بك ... أنت يا روح حالمه وقلب كبير ... ومشاعر فياضة وفوق كل هذا حب عظيم ... وأحاسيس سامية ... يا كل أملى في هذه الحياة .... اننى احبك ؟؟؟ !!! بكل ما في القلب من أحساس ومشاعر جميله .. ولدت على يديك فأصبحت من أجلك ... وحدك احبك... لأنك جعلت حياتي تفيض بالحب كالنهر عندما يفيض بالماء ... فيروى جميع الكائنات فحبي لك .... جعلني أفيض بحبي ... على كل من حولي وعلى كل الناس.... فكما النجوم تزين السماء.... تزين أنت حياتي ؟؟!!!! وكما الشمس تظهر في الدنيا فتمحو الظلام... ظهرت أنت في حياتي ... لتمحو ظلامها وكما القمر ... ينير الليل أنرت أنت ليلى ... وأضئت حياتي وكما تتحلى النساء بالذهب ... واللؤلؤ ... والماس أتحلى أنا بك ؟؟!!! واضعك في قلبي ؟؟ وعلى صدري عقدا ارتديه على صدري مدى الحياة لا اخلعه أبدا.... وكما الفجر ياتى بنهار جديد وحياة جديدة... فأنت فجر ايامى ونهار حياتي ونورها الذي أتمنى ألا يظلم أبدا فان حياتي كلها متوقفة عليك ؟؟؟ !!! وعلى نظرة من عيونك ؟؟؟؟؟ فأنت الحب والحياة التي وهبها لي الله من بعد الممات واحمده واشكره لأنه وهبني هذا القلب الفياض وهذه الروح الحالمة .... وهذا الحنان البالغ ... اننى وان كنت أكون نقطه في بحرك... أين أنا منك أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان كنت أنا بحر حب ؟؟؟ فأنت المحيط كله ؟؟؟؟ وان كنت أنا نهر حنان فأنت فيضانه... وان كنت أنا روح حالمه فأنت حلمها الجميل وان كنت أنا نسمه رقيقه فأنت الريح التي بعثتها وان كنت أنا نور حياتك فأنت الشمس التي بعثت هذا النور وان كنت أنا أمنيه لك ؟؟؟؟ فأنت كل امنياتى؟؟؟؟؟ فبعض الناس يتمنى الثروة ... والبعض يتمنى الجاه .... والسلطان ... وبعضهم يتمنى الحياة بكل ما فيها ... والبعض يتمنى السمو .... والرفعة .... أما أنا ................... فأقصى امنياتى .......... هي أنت؟؟؟؟ فحبك ثروتي ورضائك حياتي وقلبك عرشي وسلطاني وجاهي ورفعتي في أن تكون معي ؟؟؟؟؟ هذه هي كل امنياتى..... امنياتى هي أنت.............؟؟؟؟ فهل طمعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ــــــــــــــ ــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ــــــــــــــ لـــــــــــكـــــــــــم خــــــــــالــــــــــص الــــــــــحبsize] محبكم الطايرالجريح راقة [/[/size]color]لي [/size][/b]
[]/list

يامن احببت
صفحة 1 من اصل 1